الألوة بيري نكتار

رحيق الألوة بيري يتكون من عصير الصبار والتوت البري الطازج وعصير التفاح ومنتقاة بعناية. التمتع بفوائد الصبار وعصائر الفاكهة في "رحيق الألوة بيري".
أنها صحة جيدة و تكملة الأغذية الطبيعية التي يمكن أن تكون متكاملة في النظامالغذائي اليومي الأسرة بأكملها. إجلاء السموم من جسمك، تشرب الصبار تعزيز الهضم ويسمح استيعاب جيد للفيتامينات والمعادن. دون حمية أو العناية الجمالية أو الجراحة، كنت لك علاقة متناسبة للهيكل الخاص بك الطبيعية صحية: الوزن، والسمنة، والجلد، والطاقة والصحة والجماليات، مثير للشهوة الجنسية للرجال والنساء،...

رحيق الألوة بيري ديتوكيفييس المسالك البولية، الكلي، الكبد، والنظام الغذائي، ويخفف من البروستاتا، والتهابات المسالك البولية، والأورام الليفية، أمراض اللثة، النصفي، توسع الأوردة، وريدي، الهبات الساخنة، مكافحة تفشي نسبة الكولسترول في الدم والجهد سيئة.

  • تكملة الأغذية
  • كل فوائد "هلام الصبار"، فضلا عن تركيز من التوت البري والتفاح
  • شراب الصبار قوية المضادة للأكسدة
  • مصدر طبيعي للفيتامينات A و C

رحيق التوت الصبار، المستندة إلى "هلام الصبار"، يساعد على الحفاظ على نسبة جيدة من الماء. بالإضافة إلى هلام الصبار، يحتوي على "رحيق التوت" بالإضافة إلى التفاح ومستخلصات التوت البري التي توفر هذا الشراب من فيتامينات أ وج إضافية من مضادات الأكسدة المعروفة. طعم "رحيق التوت" لذيذ يجعل مشروب مثالي للأطفال.

الوصفة: الوجبات الخفيفة
لوجبة خفيفة لذيذة وصحية، إضافة "رحيق الألوة بيري" إلى الزبادي أو الجبن مع الفواكه الطازجة.

شراء التوت

وسائط عصير الصبار

الألوة بيري: ديتوكيفييس المسالك البولية والكليتين والكبد. بري من صبر في النظام الغذائي، وأكثر من ذلك بكثير!