أزهار الشاي العشبية.

أزهار الصبار شاي الأعشاب شراب الصبار -مع الضخ لزهرة الصبار من "يعيش إلى الأبد"، جميع الوظائف البيولوجية من المرجح أن تتأثر إيجابيا بهذا الخليط خفية من النباتات الأسلاف. إذا كان الكثير من الناس يقولون أن لديهم من النوم والهضم سهلت بفضل الضخ، وهذا ليس من قبيل الصدفة!

إذا زهرة الصبار يجب أن يدخل في تكوين هذا المشروب الطبيعي الرائع لخصائصه، ويرافق الصبار طبيعة ما قد فعلت أفضل رفاهيتنا. هنا هي القائمة من هذه النباتات الغريبة التي تشكل هذا المنتج الرائع:

زهرة الصبار

في بيئتها الطبيعية، الألوة (الصبار باربادينسيس) يعطي زهرة رائعة التي يمكن جمع بتلات. لديهم خصائص الخاصة، التي وجدت في الصمغ بعض.

القرفة

ويستخدم لحاء هذا النبات من الصين تقليديا في آسيا للطهي والطبية، كبعض مهام منشط والاسترخاء كما.

قشر البرتقال

قشر البرتقال البشرة يجلب لها نكهة غنية ومحتوى عالية في فيتامين (ج) هو معروف لأنها تشارك في العديد من الوظائف البيولوجية، بما في ذلك تطوير وظيفة الكولاجين والدماغ. قشر الفلافونويدات (أو أصباغ) البرتقال قد المضادة للأكسدة ممتازة السلطة أو مسح الحرة الراديكالية وتحفيز فيتامين (ج)
% فورماتيونديليجويميديكال %

القرنفل

على الرغم من أن من مدغشقر، القرنفل الأصلي إلى جنوب شرق آسيا. بالإضافة إلى استخدامه في المطبخ وفي إعداد المشروبات والخمور، يعترف له خصائص مطهرة والاسترخاء. فهو يسهل عملية النوم. وجوهرها هو المستخدمة في جراحة طب الأسنان. القرنفل يعمل أيضا كمادة منكهة.

ورقة التوت

أنها تأتي من يوغوسﻻفيا. الفاكهة، واللحاء وجذور التوت تستخدم طرق مختلفة لخصائص محددة. كأوراق بعض الأنواع، فإنه يعترف بهم السكري المضادة للعمل.

الشاي جامايكا

مثل الزنجبيل، اختير هذا المصنع بسبب عملها منشط وخصائصه تهدئة على مستوى الجهاز الهضمي.

فينيل

يأتي من مصر. هو عشب معروف جيدا وأيضا منبه، يوبيبتيك (تيسير الهضم) وطارد للريح (تحابي طرد الغازات المعوية). غنية جداً بالبوتاسيوم، فإنه يشجع، من بين أمور أخرى، ردود الفعل جيدة.

زنجبيل

الزنجبيل توابل أصلي إلى آسيا، يستخدم بهار في المشروبات، والغذاء، والزنجبيل. في الروائح، يستخدم أحياناً المقبلات به، تحفيز خصائص تسهيل عملية الهضم، وضد الحمى. العرب استخدامه أيضا القرفة المنتسبين كمنشط جنسي، والصدرية، والغرغرة في حالة إنهاء صوت.

بابونج

يأتي من مصر. تستخدم للغاية في شكل شاي الأعشاب لإثارة المفيدة في المعدة، ووظائف الجهاز الهضمي ومضاد للتشنج. القدماء استخدمه كثير كمطهر وفيبريفوجي. البابونج يستخدم أيضا على نطاق واسع في شكل الزيوت في مستحضرات التجميل.

سيلفستر Gymnema

ويأتي هذا المصنع من الهند حيث أنه يحتوي على اسم "السكر المدمرة" (غور-مار) لعملها في التصور والحسد والتمثيل الغذائي للسكر. يقمع الرغبة الشديدة، بطعم السكر، ويكبح الشهية. سيلفستر Gymnema أيضا قد عمل مدر للبول.
التسريب منتج مدر للبول جداً ومركزة جداً وحلوة جداً الذوق، لا حاجة إلى ترغيب. ومناسبة للتخسيس الحمية والعثور راحة نوم.

شراء-التسوق

اعلان