إلى الأبد الألوة فرك--فرك الطبيعية والعضوية. كريم تقشير والتحجيم.

إلى الأبد "فرك صبر" كريم تحجيم مصممة خصيصا لأعماق تنظيف مسام الجلد وإزالة الخلايا الميتة، واستعادة البشرة التألق ونضارة. رابطة الجزئي المجالات الخرز الصغير جوجوبا مع الصبار الطازجة جل لتقشير البشرة بلطف. بشرة وجدت لها تألق، يتنفس الجلد والعثور على مظهر سلس وحتى الساتان.

هذه الصيغة لينة جداً يسمح للاستخدام اليومي (لا سيما أوصت المدخنين أو النساء الذين يرتدون ماكياج أسفل مؤسسة). إذا لم يكن الأمر كذلك، دعك من اثنين إلى ثلاثة في الأسبوع سوف تكون كافية. من المهم أن نلاحظ أن هذا فرك مناسبة لجميع أنواع البشرة، حتى أكثر هشاشة. ذلك يمكن أن ثقة الناس الذين عادة من الحساسية ليدعك 'التقليدية' كثير جداً الكاشطة. أيها السادة!

هذا فرك أيضا لك الرجال! خاصة إذا كنت من أولئك الذين لديهم لحية يدوم!

ثم ينصح بالحصول تقشير "فرك الصبار" قبل الحلاقة مع غسالة كريم (ref 38).
الجلد مرة تنظيفها وتطهيرها من الخلايا الميتة بخنق له، الآن جاهز تلقي الرعاية (الكريمات، برايد بعد انتهاء الحلاقة جنتلمان) التي تخترق بسهولة أكبر، والعمل بصورة أكثر فعالية. ابدأ مملة الجلد--وهذا هو الهدف من "فرك الصبار إلى الأبد". مع مزيج فريد من هلام الصبار (30 ٪) والصلبة الجزئي المجالات الخرز الصغير المحققة من زيت الجوجوبا، الجلد النظيف لطيف ما يكفي استخدامها كل يوم وقوية بما فيه الكفاية لإزالة الشوائب التي تتراكم في مسام الجلد الحساس.

سوف تسمح هذه المكونات الطبيعية هما الجلد على تجديد نفسها وحدها، بينما يساعد على حماية جفاف الجلد والأضرار الناجمة عن المنظفات الاصطناعية. يناسب أي نوع من البشرة-كذلك لها أما بالنسبة له. ويعد هذا مسقطة الطبيعية للوجه والجسم الجلد للرطوبة.

% ALOE728X90%

ترتيب

% SANTEMUTUELLE336X280%