الصبار جيلي في Living.com إلى الأبد، 99% باربادينسيس الألوة هلام.

هلام "الصبار جيلي" يمكن أن تكون فعالة في حالات الحروق، قضمه الصقيع، حروق الشمس، والمصابيح، حفاضات الطفل، ثورات، خلايا، النار، ماكينة الحلاقة، وسحجات، ولدغ الحشرات، الحكة، والحساسية، تشيجيرس، ثورات، أزرار في أمراض الأطفال، والشقوق، الشقوق، مشقوق الشفتين، القشرة، الدهني، سقوط الشعر، الاكزيما، التهاب الجلد، القوباء، والصدفية، جسدهم، وقرحة المعدة، رائحة الجسم، سرطان الجلد، زوناوالحلمة حساسة في النساء المرضعات، نام الأظافر، وحب الشباب، البقع القديمة العمر، البثور، حساسة لجزيئات، تخفيضات، كدمات، تمزقات، آفات، القرحة المزمنة، الدمامل والخراجات، بثور.

هلام الصبار جيلي إلى كما ثبت في حالات الحلأ البسيط (الفم والشفتين)، الصداع الحلق طفيفة، وتهيّج الفم، آفة القروح؛ استخدام "جيلي الصبار" لحالات التهاب اللثة والتهاب اللوزتين وأمراض الفم واللثة، التهابات العنقوديات، التهاب الملتحمة.

هلام "الصبار جيلي" قرح القرنية وإعتام عدسة العين، والتهابات الأذنين مثقوب، سيرا على الأقدام من رياضي وسعفة والأخرى mycoses، العدوى حكة الشرج، الفرج، المهبل، آفات الزهرية، تشنجات، سلالات، كدمات، التهاب، والتهاب الأوتار والجراب.

جيلي الصبار تطبق كل ليلة على وجهة نظيفة. بمجرد تنظيف الوجه (الحليب Exfoliating ref 43-إلى الأبد الألوة فرك الرقم 60)، بتطبيق أول الألوة (ref 40) وجيلي الصبار في الأعلى. جنبا إلى جنب مع تتأين (التجميل)، فإنه يضمن جيلي رفع الجلد.

و هلام الشعر ممتازة. أنه يحتوي على الكحول لا ولا تكسر الشعر. فإنه يسهل التصميم ويغذي فروة الرأس.

من المستحسن بشدة لتطبيق جيلي الصبار بالتناوب مع دنج كريم (ref 51) لسيف السرير، جسدهم وقرحة دوالي، وقد أخذت الحيطة من قبل تطبيق أول الألوة (ref 40) أو المنشط (ref 52).

البواسير، يمكن أن يكون من التحاميل. يمكن أن نفعله التهابات المسالك البولية والخسائر البيضاء، البيض. أنها السيادة! وضع الهلام في رقائق الألومنيوم والشكل ووضعها في الثلاجة.

جيلي الصبار مصممة لتوفير كل الراحة ويجري التي تواجهها هذه الصداع الصغيرة للحياة اليومية بشكل جيد. فإنه يعتبر عنصرا أساسيا لكل المنتجات المنزلية. ترشيح من حولك، وهذا هو واحد من الخدمات الأكثر فائدة التي يمكنك القيام بها.

ترتيب

% ALOECAMEROUN160X600%