إلى الأبد Lycium أكثر

Lycium يستخدم في الصين منذ العصور القديمة لإثارة منشط على يين. استخراج المستخدمة اليوم يأتي من الفاكهة الناضجة المجففة.
أهم الخصائص المنسوبة بتقليد لثمرة Lyciumتعزيز الرؤية بما في ذلك الرؤية الليلية، تنشيط "خلاصات الحيوية" (الطاقة الإنجابية والجنسية) و اتخاذ إجراءات بشأن نوعية الجلد. ثم استخدمت Lycium للدول من التعب، والافتقار إلى الطاقة، ألم الظهر والركبتين، طنين الإذن، الدوخة، السكري، واضحة، الرؤية السعال والاختلالات الجنسية. Lycium الفاكهة يحتوي على العديد من المغذيات بكميات كبيرة، مما السكريات والأحماض الأمينية وبيتا كاروتين (ومن الكاروتينات الأخرى)، بروبيل بتائين، سكوبوليتين، والفيتامينات، والمعادن.

وقد أكدت البحوث المعاصرة العديد من الخصائص البيولوجية للفاكهة Lycium: أنها مضادات الأكسدة ومنبه المناعة، هيبوليميك أنتيموتاجينيك، وسكر الدم، ومنخفضي. هذه الخصائص تأكيد صلاحية الاستخدام التقليدي ل Lycium إلى إبطاء عملية الشيخوخة. تعيين العمل العلمية الأخيرة مثيرة للاهتمام خصائص للتصدي لسمية العلاج الكيميائي والعلاج بالأشعة. على مستوى الجلد، تؤيدزيادة في تركيب الكولاجين وإجراءات هامة لمكافحة الراديكالية الحرة Lycium عمل مفيد التقليدية من Lycium على نوعية الجلد. فمن سيئة السمعة "الغذاء مستحضرات التجميل".

عرق السوس (العرقسوس غلابرا ل.)، أصلي من أوراسيا، ويزرع في أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، حيث توجد مجموعة متنوعة من الصيني (أورالينسيس غلابرا فيش). وناشد الصناعة الدوائية والغذائية مصنع تحت الأرض الجذر والنشرات، تحصد في الخريف. في الطب الصيني التقليدي، يستخدم عرق السوس، الذي يعمل على يانغ، أساسا لتعزيز القضاء على السموم، مثل الملحق في التحضيرات العشبية، العلاج من قرحة المعدة، مثل مقشع، مضاد، ملين، في حالات من الأرق، والملاريا، وضد الشيخوخة. تكوين تحليلية من عرق السوس معقدة للغاية. وتشمل مكوناته الرئيسية glycyrrhizin ومركبات الفلافونويد. بينما يتم إزالة جليسيرهيزين بسبب إثارة الجانبية لاحظت، الفلافونويدات مستخرج عرق السوس مكافحة الراديكالية يفوق 100 مرة من فيتامين (ه)، وأن ذلك يكون أقوى المواد المضادة للأكسدة المعروفة حتى الآن. ضوء أكثر تعمقاً من المعارف التي لدينا اليوم آثار الضارة للجذور الحرة، معلمة بالظروف المعيشية الحالية لدينا، نحن نفهم أهمية أن يثير مستخرج من عرق السوس، تركيزات عالية في الفلافونويدات الحيوية، ودون glycyrrhizin، كما الحال مع زائد Lycium.

الخصائص المضادة للالتهابات، والمضادة التهاب المفاصل، مضاد للتشنج، مقشع، ملطف، حفز الغدد الكظرية، ملين فعلا مكملاً مثاليا التقليدية في يستخدم في مكافحة الربو، متلازمة التعب المزمن، كرون المرض، فيبروميالغيا، التهاب المعدة، والاكتئاب، وعسر الهضم وحرقه، (في منع) تسوس الأسنان، وانقطاع الطمث، ومغص التقرحي، القوباء وقدم الرياضي، الصدفية.

بحوث سريرية مختلفة تعترف لها فوائد في حالة التهاب الكبد، القرحات الهضمية، التهاب الشعب الهوائية، ومغص، من قرح الفم (آفة القروح)، الاكزيما، أعراض فيروس نقص المناعة البشرية.

شراء-التسوق

يوميا للأبد

مكمل غذائي مصممة لتوفير 100 في المائة الكمية اليومية الموصى بها (قانون التمييز العنصري) في الفيتامينات والمعادن، والمواد المغذية وبيولوجيا. "اليومية إلى الأبد" المنتسبين 55 مغذيات متوازنة تماما لدعم كل يوم الصحة المثلى وحيوية. الجمع بين أخذ هذه المكملات الغذائيةجل الصبار للحصول على أفضل النتائج.

أكثر...